• ا لرئيسية
  • التميز
  • امرأة بدرجة امتيا ز
  • ا لأ طفال المزعجون
  • نساء حول الرسول
  • مع المختص
  • التدبير المنزلي
  • blogger

    وصفات جديدة للدكتور عماد ميزاب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وصفات الدكتور عماد وصفات الدكتور عماد ميزاب الدكتور في الصيدلة و الأخصائي في التداوي بالأعشاب فبرنامج حديت و مغزل مع سناء الزعيم 
    * وصفة للحبوب بالوجه : معلقة كبيرة من زيت الحريكة ، معلقة صغيرة من زيت الشاي و ندهنو به مدة 30 دقيقة .
    * وصفة للبقع السوداء : معلقة كبيرة من الكرعة خضراء محكوكة و معلقة صغيرة من العسل الحر و معلقة كبيرة من خيار محكوك و ندهنو به اماكن البقع  لمدة 40 دقيقة .
    * وصفة لتبييض الوجه : معلقة كبيرة من زيت المشماش و معلقة كبيرة من زيت الخرواع و ندهنو بها مدة 45 دقيقة .
    * وصفة حول العينين : معلقة كبيرة من البساس محكوك و معلقة صغيرة من الجزر محكوك و معلقة كبيرة من زيت الزيتون و ندهنو به مدة 20  دقيقة .
    *وصفة للبطن : معلقة كبيرة من زيت الأزير و معلقة كبيرة من السالمية و 4 شعرات من الزعفران الحر وندهنو به مدة 10 دقائق ثم نخليوه مدة 40 دقيقة .
    * وصفة للزيادة في الوزن : 2بيضات بلديين ، معلقة كبيرة من العسل الحر ، معلقة كبيرة من الشكلاط الأبيض ، 5 الثمرات .نصف لتر حليب نخلدطو كلشي فالخلاط الكهربائي ونبقاو ناخدو كاس صغير ديال هاد الخليط بين الوجبات وللا سناء قالت ليكم اللي متبع الريجيم يبعد على الشكلاط الأبيض 
    * وصفة لنقصان الوزن : معلقة كبيرة من البابونج ، معلقة كبيرة من الجرجير نغليوهم في مصف لتر ماء و نتناولوه في الصباح و الليل.
    * وصفة لنمو الشعر : أصفر بيضة ، معلقة كبيرة من العسل ، معلقة كبيرة من ياغورت طبيعي و معلقة كبيرة من زيت القمح و نشققو به الشعر ديالنا.
    * وصفة لتساقط الشعر : معلقة كبيرة من طحالب البحر مطحونة و معلقة كبيرة من زيت أركان للتجميل .
    * وصفة للقشرة : زيت الجوجوبا.
    *وصفة لرائحة الفم : 2أوراق السالمية و 5 أوراق النعناع و مضغوهو في الفم .
    *وصفة لقرحة المعدة : معلقة صغيرة من الأزير و معلقة صغيرة من أوراق البسباس ، نطبخوهم في كأس كبير ماع و نتناولوه في الصباح و الليل .
    * وصفة لرفع القوة : معلقة كبيرة من حبوب اللقاح و معلقة كبيرة من العسل الحر ، معلقة صغيرة من البروبوليس و معلقة صغيرة من الباديان مطحون ، نجمعو كل هاد المكونات و نتناولو معلقة صغيرة في الليل مدة شهرين.
    بالشفاء للجميع